هبار الاهلي مدني











ودمدني كانت أيام جميلة
هبار
الاهلي مدني
=================

رغم أنه ظهر في فترة حديثة نسبيا مقارنة بعمالقة هذا النادي العظيم الا أنه أستطاع ان يفرض نفسه ويكون عند الموعد وهو من يتحمل نفقات كل المعسكرات والتي يقيمها النادي قبل أن يتم تدبير المال لها في بداياتها وخاصة في جانب توفير الاغذية لمعسكرات اللاعبين .
في أواخر الثمانينات وفي حلواني الجامع المواجه للقسم الجنوبي بدأ الاخ هبار حياته العملية في هذا الحلواني والذي يملكه مشجع النادي الكبير ميرغني البوب مع اخيه وبحكم القرابة ورابط الجعلية الذي يربطهم  شاهد هبار لاعبي الاهلي واختلط بهم ومع المشجعين وزادت اواصر الصداقة بينه وعدد كبير فكان كثير الحضور الي دار النادي وفي وقت مبكر من العصر ولعب الضمنة مع اخوة له من بينهم ماجد غرباوي تحت الشجرة الظليلة بالقرب من المزيرة مشاركا لهم اللعب لاعب الاهلي المخضرم والرجل الفتوة في زمانه حسن سوسة .
مع رابطة المشجعين بدا سهم هبار في الصعود وخاصة في تجهيز المعينات الي لاعبي النادي عقب كل تمرين من المشروبات الباردة والباسطة والتي يتم احضارها من الحلواني والذي يديره .
كل ماتطرحه رابطة المشجعين من مقترحات في جلستهم الشهيرة وفي مكانهم المحدد بدار النادي تجد التنفيذ من قبل الاخ هبار من تجميع الاشتراكات لتوفير بصات او حافلات لنقل مشجعي النادي والذهاب خلفه عبر المدن تشجيعا لفريق الكرة .
قبل بداية عصر الاحتراف وبداية الدوري الممتاز كان يقيم بدار النادي ثلاثة لعيبة من خارج ودمدني كنت شاهدا علي تلك الفترة كان الاخ هبار يوفر لهم الوجبات الغذائية يوميا بدون مقابل عشقا لهذا النادي الكبير والذي تسلل اليه حبه حتى صار عشقه الكبير .
انتقل الاخ هبار من حلواني الجامع الي مطعم يقدم وجبة الفول اسمه الصاروخ في منتصف السوق الجديد وتلك العلامة والمجسم للصاروخ والذي صادف في تلك الفترة حرب الخليج وصواريخ صدام حسين مشاركا في تملكه  مع اقاربه الجعليين من ال البوب .
أفتتح هبار مطعما خاص به مجاور لمطعم الصاروخ يقدم وجبة الفطور والعشاء وخاصة وجبة الفطور لعمال وموظفي 114 وعمال وموظفي الادارة المركزية وسكان الحلة الجديدة والمزاد القريبين خاصة الفول المخلوط بطعمية الاخت علوية والتي تجلس خارج المطعم ويخدمك ويحضر لك الماء البارد الجرسون الاطرش والذي يتجاذب معك اطراف الحديث بالاشارة وغالبا يكون محور الحديث منصبا نحو  الاخ هبار وعشقه للنادي الاهلي  ونتائج مباريات  النادي الاهلي .
كلما تمر سنة من عمر الانسان يزداد تعلق اخونا هبار وعشقه للنادي الاهلي هذا التعلق والعشق والذي فات الكبار والقدره من رجالات النادي الاهلي له التحية والتقدير اخونا هبار ومتعه الله بالصحة والعافية مادام هو وأخوة كرام  موجودين فنادي الاهلي في ايد امينة  .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عائلة الحضري

عائلة الكارب

عائلة النويري