عبد الرازق جابر ( الشهير بي نوفل ) فريق الثوار











ودمدني كانت أيام جميلة
عبد الرازق جابر  ( الشهير بي نوفل )
فريق الثوار
=====================

غير بعيد من قبة الشيخ ودمدني السني حيث كان والده مسئول عن قبة الشيخ وكان يعمل ايضا بالتجارب او البحوث الزراعية فيما بعد  في هذا المنزل والذي يقع على يمين الشارع الطالع من القبة ونازل علي سوق بانت ثاني او ثالث بيت  نشأ نوفل عاشق الثوار والذي لايذكر نادي الثوار الا ويذكر هو في منطقة بها المدربين والفنانين  والظرفاء .
اذكر جلستهم الشهيرة في دكان الفنان والنجار احمد شبك فردة ثنائ الجزيرة  وتلك القفشات والنكات من الظرفاء معلم حسبو شبك والاستاذ الحاج ودالبشير .
نادي الثوار من الاندية الاجتماعية الفريدة في ودمدني بداياته كانت في العام 1969م في منزل مؤجر شمال مدرسة الكورة الاولية للبنات وبالقرب من الطاحونة المهجورة في تلك المنطقة .
نادي الثوار ضم خيرة ابناء ودمدني لعيبة في صفوفه منهم علي سبيل المثال طارق تكل- معتصم عبدالرحمن – طارق بادي جوني – معتصم عابدين يوسف – حسن الطيب – نجيب عبدالرحيم – فخر الدين حامد – نور الدين عبد المجيد – محمد حورية  - عصام عصبة – اسامة مهدي روبش – عادل الطيب – ولعب لهذا النادي اثنان من عائلتنا الكبيرة عادل وعاطف الحجزي .
نوفل له اخ مشهور في المنطقة الصناعية سمكري سيارات اسمه مبارك جابر يعمل في ورشة حسن دقار وله عدد من الاخوات اتذكر واحدة متزوجة بروفيسر في الابحاث كان المنسق القومي للاقطان في السودان .
عمل نوفل فترة في مبني ولاية الجزيرة المديرية سابقا مسئول وفني المولد الضخم للكهرباء الملحق بالبناية .
تربطه علاقة صداقة قوية بالخال ميرغني الحجزي موظف بنك الادخار السابق خاصة بعد عودته من الهجرة الطويلة .

نتمنى الي الاخ نوفل الصحة والعافية والي عشقه نادي الثوار التقدم والصعود الي الدرجة الثانية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عائلة الحضري

عائلة الكارب

عائلة النويري