أحمد علي سليمان ( أبوالشيخ ) نادي النجوم











ودمدني كانت أيام جميلة
أحمد علي سليمان  ( أبوالشيخ )
نادي النجوم
===================

أحمد علي سليمان الشهير بي أبو الشيخ .مواليد القسم الاول.عمل باشكاتب في مشروع  الجزيره من مؤسسي  نادي النجوم
نحن اولاد فريق البحر نعتبر بعيدين نسبيا عن نادي النجوم القديم في منزل ال الفادني مع اننا في نطاق حي  واحد هو القسم الاول يمكن الوحيد في منطقتنا من ارتبط بي نادي النجوم هو اخونا علي محمد علي ود ناس شرف الدين لاعبا بحكم قرابته بالاخ خالد شمت .
 استقطب النادي شباب المنطقة في محيط مركز الشباب واطراف حي ودأزرق وسرعان ما ارتقى النادي الجديد الي مصاف الاندية الكبيرة في ودمدني وصار منافسا قويا لاندية الاهلي والاتحاد وتفوق عليها في بعض الاوقات .
رحل وابتعد الكثيرون عن نادي النجوم لاسباب متعددة هاجر خالد شمت وانتقل الريس ميرغني بطري الي خارج ودمدني بحكم العمل واغترب هاشم بطري في الامارات وارتحل عصام جكسا بقرب اهله الانصار يأمدرمان  وانشغل الاخ طارق سيد احمد ابنعوف بالمجلس التشريعي   وغيب الموت محمود سعد .
ظل أبو الشيخ مرابطا حاملا راية النجوم رئيسا وسكرتيرا وعضوا همه الاكبر هو المحافظة على هذا النادي الكيان وعلى مباني النادي والتي كافح من اجلها الرواد حتى تم تخصيص جزء من ارض مركز الشباب لتكون مقرا  لنادي النجوم تم تشيد مباني النادي عليها وبمتابعة واشراف أبو الشيخ والبصمة الجميلة التى وضعها من خلال الحديقة الجميلة الملحقة بالنادي وتأهيل مرافق النادي الداخلية والتي صارت تشرف امام اعضاء وزوار نادي النجوم .
الصيني وعواض وابوزعبل وعصام جكسا وشانتير ومجموعة كبيرة من افذاذ اللاعبين تخرجوا من مدرسة النجوم وكانت لهم بصمتهم في كرة القدم في ودمدني لاعبين ومدربين فيما بعد .
لك الرحمة والمغفرة والجنة مستقرك والدوام لله.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عائلة الحضري

عائلة الكارب

عائلة النويري