إسماعيل حسين أحمد كاروري ( اسماعيل كاروري )















ودمدني كانت أيام جميلة
إسماعيل حسين أحمد كاروري ( اسماعيل كاروري )
=========================================

في  حي الدباغة العريق كان الميلاد والطفولة والصبا والشباب وفي نادي الشعلة بداية العمل الاداري في المجال الرياضي سكرتيرا لهذا النادي العريق .
عمل سكرتيرا لاتحاد الكرة عدة دورات مع رفيق دربه عبدالمنعم عبدالعال ثم عمل رئيسا لاتحاد الكرة ونائب لسكرتير الاتحاد العام ومقررا لدورات التضامن ..
دورة التضامن بدأت بين اتحاد الكرة في ودمدني بقيادة عبد المنعم عبد العال واسماعيل كاروري واتحاد كرة القدم في بورسودان بقيادة كير شاهدنا واستمتعنا بتلك المباريات والنجوم الخالدة في سماء الكرة في بورسودان في نادي حي العرب والهلال ايام فار وفائز نصر الدين وقيسوني ومن ودمدني الجار وعلي قلد وعليوة كان اتحاد التضامن قويا وموازيا للاتحاد العام لكرة القدم بوجود هولاء العمالقة والذين كانوا اقوياء ولهم كلمتهم المسموعة في دوائر متخذي القرار في ادارة الكرة في البلاد .
زاد اتحاد التضامن قوة بانضمام اتحاد الكرة بالابيض له بقيادة العم الحاج سليمان دقق .
عمل كاروري نائب سكرتير الاتحاد العام لكرة القدم في ذلك الزمان كانت الكرة والادارة في ودمدني وكانت كلمة ودمدني مسموعة وفعالة ونافذة في دوائر الاتحاد العام لكرة القدم .

سكن فى الدباغه أولا فى بيت الاسره ثم رحل لحي اركويت فى مسكنه الذي شيده...عمل معلم فى مدرسة القسم الثالث(الدباغه) وشاهدته يقوم بالتدريس في مدرسة النهر العريقة ثم تم نقله إلى مدينة سنجه وعمل فيها عدة سنوات..انجح سكرتير مر على اتحاد الكرة بودمدني..
كان من المؤثرين فى الاتحاد العام ومن المشاركين في وضع القواعد العامة للاتحاد ومن القلائل الذين يضعون البرامج بي الطريقة الدائرية.كان رئيسا للجنة الدرجة الوسيطة...كان شخصية يعمل لها الف حساب
عمل فى التدريس وواصل تعليمه فى جامعة بخت الرضا.
وأخيرا عمل رئيس نادى النيل مدني لمدة خمسة أشهر حتى وفاته .
اشقائه التاج حسين احمد كاروري،بابكر حسين احمد كاروري،محمد احمد حسين احمد كاروري،
 اسمه بالكامل هو اسماعيل حسين احمد كاروري ،
 له خمسه بنات وثلاثه ابناء اولهم عارف اسماعيل وعزمي اسماعيل وسعد اسماعيل
توفي في يوم  20/5/2013م .
حضر للعزاء كل الاتحادات الرياضية  فى السودان حضر العم سليمان دقق من الابيض وكل قادة الشرق...وتحدث الجميع في رفع الفراش لقد كانت تظاهرة رياضية ضخمة .
له الرحمة والمغفرة والجنة مثواه من ابناء ودمدني والذين يشار لهم بالبنان .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عائلة الحضري

عائلة الكارب

عائلة النويري