محمد سليمان سيد عكره ( تنه ) نادي المدينة















ودمدني كانت أيام جميلة
محمد سليمان سيد عكره  ( تنه )
نادي المدينة
================

نادي النيل انقسم من المدينه والذى كان اسمه تيم العمده سنة 1923 وسمى المدينه سنة  1927 والنيل سنة  1928 وسمى نادى المدينه لانو كان النادي  الوحيد فى مدنى في تلك الفترة .
في بداية حياتهم الكروية بدأ اولاد كرار واولاد المنيسي  لعب الكرة في نادي المدينة اعرق واقدم نادي رياضي بمدينة ودمدني قبل ان ينتقلوا الي نادي النيل وينشقوا عنه مكونين نادي الاتحاد .
تأسس نادي المدينة سنة 1927 كأول نادي بودمدني تلاه نادي النيل ومن ثم نادي الاهلي واذكر في مباريات الاهلي والنيل عندما تتشابه فنايل الناديين نادي الاهلي هو من يغير فنائله دائما بالفنايل تبع منتخب الجزيرة والموجودة في مكاتب اتحاد الكرة والمتوفرة في تلك اللحظة وكنا نتشائم كثيرا من هذا الوضع والذي تكرر كثيرا بسبب اقدمية نادي النيل عن نادي الاهلي .
المربع رقم 1 والمنزل رقم 1 بودمدني يبدأ من حي العشير .
ارتبط اسم محمد سليمان سيد عكره والشهير بي  ( تنه ) بنادي المدينة وحي العشير واذكر تلك المناكفات والتي كانت تجري بينه وبين اعضاء اتحاد الكرة بودمدني ايام احمد حسن ومبارك الديبة وبقية اعضاء المجلس في منتصف التسعينات وكنت شاهد علي ذلك كان تنه يحترم ويقدر الاخ احمد حسن سكرتير اتحاد الكرة في تلك الفترة
كما كان يقدر ويحترم السادة عبدالمنعم عبد العال وكاروري ودائما مايذكر فترة توليهم ادارة الكرة بودمدني بالخير  .
تنه رجلا مصادما في سبيل نادي المدينة يقتحم كل ابواب المسئولين يمتاز بالجراءة  ولايتردد ولا يخاف في الدخول الي  مكاتب المسئولين .
نادي المدينة هو تنه وتنه هو نادي المدينة دخل مجال العمل الرياضي في هذا النادي منذ الستينات من القرن الماضي في كثير من الاحيان تراه هو الرئيس والسكرتير والمدرب عندما ينفض الجميع تراه وحيدا يقاتل  في جميع الجبهات همه الكبير هو نادي المدينة .
من أشهر اللاعبين والذين تخرجوا من مدرسة نادي المدينة مصطفي ابو كيس – الهادي الكسار – صلاح يوسف – احمد بني -  عوض السيد – علم حبش - الفاتح رنقو - معتصم نيمه - عمار مكى -  بكرى المدينه -النور حمورى .
حمل معه الراية لفترة المرحوم علي التوم وكان ساعده الايمن علي الرغم من عشق علي التوم لنادي الاهلي .
تنه يحب ودمدني  ويشجع كل اندية ودمدني وتراه يسافر خلف هذه الاندية مشجعا لها عاشق نادي المدينة يصرف علي النادي من مصاريف اولاده .
عمل فني حداد مسلح وكان ماهرا في هذه المهنة .
من عائلة سيد عكرة ووالده سليمان سيد عكره .
يشجع نادي النيل وعاشق له ايضا له ولدان علي وعمر .

نتمنى له دوام الصحة والعافية وطول العمر الرجل المصادم القوي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عائلة الحضري

عائلة الكارب

عائلة النويري