عثمان عمر محمد احمد المدني ( عثمان ودالمدني ) نادي الزهرة










ودمدني كانت أيام جميلة
عثمان عمر محمد احمد المدني ( عثمان ودالمدني )
نادي الزهرة
=================================================


وانا طفل صغير اتذكر وانا في دار الرياضة في رفقة عمي علي حسين شاهدت ذلك الرجل الضخم وهو يحمل جرسا في يده وبعد كل رنة يقول المباراة القادمة بين الظهرة والشاطي هكذا سمعتها في ذلك الزمان البعيد وعرفت فيما بعد أن ذلك الرجل اسمه محمود برميل وهو مسئول الدعاية والاعلام في ذلك الزمان يعني زي مدثر القطر في الوقت الحالي وأن أسم ذلك الفريق ليس الظهرة بتاعت الهدوم البيضاء وانما الزهرة الكوكب المنير .
في الشارع والذي يخرج من قبة ودمدني متجها نحو حي بانت وقبل جامع بانت بقليل وعند طاحونة كانت شهيرة بي طاحونة الدي وعند مدخل حي البيان العريق من الجهة الشرقية وفي مواجهة منزل عائلة دكتور مبارك ادريس يقع نادي الزهرة القديم وهو بهذا ليس بعيدا عن منزل عائلة العم عثمان عمر المدني حيث قضي جل شبابه في هذا الحي ومرتبطا بي نادي الزهرة وهو سليل عائلة المنيين الكبيرة وعائلة ال عامر بالاخص حيث أن والده هو ابن خالة سر التجار الجاك عامر واخوانه تجار الاقمشة الشهيرين في سوق ودمدني حتى نهاية الستينات يوسف وحسن عامر وتزوج الجاك عامر عمته فاطمة الشهيرة بي بت السرة والدة الاستاذ محمد الجاك عامر ورزق  وعوض .
الخال عثمان عمر محمد احمد المدني تربطني به علاقة رحم ودم حيث ان والدة جدتي لامي حويدقة ابنة الفكي الصديق هي اخت عشة ابنة الفكي الصديق وعشة هي والدة السرة والدة عمر احمد المدني والد الخال عثمان عمر المدني.
اخذ ودالمدني مهنة بيع الاقمشة من اعمامه الكبار وتطور فيها وخاصة في مجال الدمورية حيث يملك مصانع في منطقة الصناعات بي مارنجان .
نادي الزهرة ارتبط بي ادم شتيمة واخيه حمزة وبلة وعبدالغني كابو وبخيت اللازم وعمر وزيدو وخليفة  كذلك لعب في هذا النادي محمد بخيت وكان لاعب حريف .
حارس مرمى فريق الهلال العاصمي الريح جادين من خريجي مدرسة نادي الزهرة .ودالمدني الاب الروحي والرئيس الفخري لنادي الزهرة والداعم الاساسي لهذا النادي والذي يلعب في الدرجة الثانية لدوري الكرة باتحاد ودمدني .
يملك النادي دار خاصة به بالقرب من مدخل حي البيان من جهة ودكنان .
عثمان عمر المدني رجل اجتماعي يتولى الصرف علي مناسبات اهله في المناسبات الاجتماعية فرحا وكرها ويتولى في شهر رمضان من كل عام توزيع المواد التموينية على عائلته الكبيرة .
يسكن الان في حي المطار متزوج من عائلة شلك الشهيرة وله من الابناء عمر وبابكر وعلي ومحمد .

نتمنى للخال  عثمان ودالمدني الصحة والعافية وطول العمر والي نادي الزهرة التقدم والازدهار والصعود الي الدرجة الاولي والتي ينافس هذا الموسم بقوة في سبيل هذه الغاية  ولكل شباب حي البيان وعشاق نادي الزهرة التحية والتقدير .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عائلة الحضري

عائلة الكارب

عائلة النويري