بابكر أبشر وشي ( بابكر ود أبشر ) نادي المريخ ودمدني











ودمدني كانت أيام جميلة
بابكر أبشر وشي  ( بابكر ود أبشر )
نادي المريخ ودمدني
=======================

بابكر ود أبشر أو بابكر ابوكدوس تراه دائما والكدوس على فمه في السوق الجديد وفي شارع النص في السوق توجد مكتبة ود أبشر لبيع الجرائد والمجلات وفي مواجهة دكان صديقه ميرغني الشاعر والمهموم ايضا بالنشاط الرياضي .
مكتبة ود أبشر مشهورة في السوق الجديد وكانت قبلة العاملين في ورش 114 والادارة المركزية وخاصة في توفيرها للصحف اليومية والرياضية خاصة في زمان كانت ودمدني قمة في كل شئ .
المريخ ودمدني منذ ان كان نادي لايملك مقر ويؤجر المنازل لكي تكون مقرا له قبل ان يمتلك النادي مقرا انيقا  شرق ميدان بانت وبالقرب من مجمع المدارس والمدرسة الاهلية الوسطي سابقا وموقعه يقع ضمن نطاق ساحة المولد النبوي الشريف ويستغل دار النادي في هذا الموسم بالاستثمار التجاري خاصة في مجال بوفيه النادي والساحة الخارجية له   .
المعروف ان نادي المريخ في ودمدني اشتهر بي اسم مريخ الحلبة لان اغلب مؤسسيه ومشجعيه من هذا الحي .
يسكن ود أبشر في المنطقة العالية مجاورا لمنزل حسن الامام في السابق وعيادة القبة بعد ذلك ومنزل عمر ايوب ابن عمي حاليا وفي مواجهة المطامير وغير بعيد من فريق الحلبة لذلك ارتبط ودأبشر بهذا النادي بحكم صداقاته فصار يضرب به المثل في عشق الاندية وخاصة ناديه المفضل مريخ الحلبة .
من اخوانه المشهورين عمر أبشر  فريز الاقطان بمشروع الجزيرة ولاعب اهلي ودمدني السابق وصديق الوالد وتربطه علاقة نسب بي عائلتنا الكبيرة عائلة الحجزي .
له أخ اخر اسمه احمد وأخ ثاني مشهور في السوق الجديد كان له دكان تصليح تلفزيونات في دكاكين دار الرياضة وانتقل الان في صف تاجر الاقمشة القبطي في السوق الجديد  وله اخ اخر الحكم علي ودابشر والعجلاتي في سوق بانت .
له أبنة متزوجة من الاخ الهادي يوسف .
ود ابشر يعتبر الاكثر حضورا الي دار الرياضة وذلك لقربها من مكان عمله وخاصة في فترة الظهيرة لمناقشة امور ناديه المفضل مع المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة المحلي بودمدني شاهدته كثيرا هنالك في اواسط التسعينات من القرن الماضي ايام اتحاد احمد حسن ومبارك الديبة ومصطفى الجعلي .
يشاطر ود أبشر في عشق مريخ الحلبة العم عبدالمنعم مجذوب الرئيس الفخري للنادي والداعم الاساسي للنادي في اغلب الاوقات والظروف .
نتمنى لفريق المريخ مدني التوفيق في المسيرة الرياضية وندعو الي العم بابكر ودأبشر أن يتقبله الله القبول الحسن وأن يجعل الجنة مثواه  .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عائلة الحضري

عائلة الكارب

عائلة النويري